القائمة الرئيسية

الصفحات

[ ]

الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط من موقع exe.io

الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط من موقع exe.io


الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط من موقع exe.io

الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط من موقع exe.io


هناك العديد من مواقع الاستفادة من الإنترنت من خلال طريقة تقصير الاتصالات، واليوم جئت إلى صفحة ويب عادلة وفوائدها رائعة بهدف أن تحصل على وصول 10 دولارات لكل ألف زيارة من الزيارات العربية أو غير المألوفة، هذا الموقع exe.io يمكنك أيضا الاستفادة منه من قبل الريفيرا فهو يقدم 35٪ من مزايا كل شخص يتم تجنيده من خلال اتصالك،  وأنا لعمل واحد على صفحة الويب هذه هو واضح لقد حصلت على أقساط على الأقل مرة أو مرتين.


ما هو اختصار الروابط؟


استفد من اختصار الصلات من الموقع exe.io هي مساعدة مجانية وهناك العديد من الوجهات التي تقدم كل ما تقوم به تقوم بتكرار أي اتصال واختصاره في موقع وتوزيع هذا الاتصال القصير عبر مواقع الترفيه عبر الإنترنت مثل Facebook و YouTube ...

ثم تقوم بإنشاء مكاسب بالاعتماد على كمية الزيارات والتوترات على الإعلانات ، عندما يدخل أي شخص في الانتماء الذي نصحت به ، تظهر بعض العروض الترويجية معهم ومن خلال اللقطات ومشاهدة هذه العروض الترويجية تخلق مكاسب.


مميزات وخصائص موقع exe.io :



المنطقة رائعة ولديها واجهة تحكم جميلة للغاية وسهلة الاستخدام ومفهومة.

القسط الأساسي القريب هو 3 دولارات فقط.

فرصة محو وإخفاء الروابط.

احصل على أموالك في سبعة أيام فقط.


طرق الدفع في موقع exe.io :


يمنحك هذا الموقع العديد من تقنيات التقسيط وأقل من ذلك بكثير ونحن نتتبع استراتيجيات التقسيط على النحو التالي:

3 دولارات للسحب من قبل PayPal Bypal.

8 دولارات لسحب البيتكوين.

8 دولارات للانسحاب من الدافع.

6 دولارات للانسحاب عبر Airtm.

5 دولارات لسحب بطاقة أمازون الانتقائية.

توجد دورات مختلفة ، مثل ويسترن يونيون.


إثبات الدفع في موقع exe.io:


على فرصة أن exe.io هو موقع حقيقي للاستفادة من الإنترنت لذلك سنقوم بمسح التحقق من التقسيط عدة مرات على الأقل على PayPal ، فوائد هذا الموقع كبيرة ، والمثير للدهشة ، في الدول العربية تصل إلى 10 دولارات لكل ألف زيارة لذلك أرحب بكم للتسجيل في هذه الصفحة والبدء في رحلتكم للاستفادة من الويب.


استراتيجيات الربح من اختصار الروابط exe.io :


هناك العديد من الأنظمة التي نعتمد عليها للاستفادة من تقصير الصلات ونجاحها بنسبة 100٪ ومع ذلك يجب عليك تطبيق الاستراتيجيات بدقة ، وهنا سوف نفهم نطاق الطرق للاستفادة من الصلات المختصرة بما في ذلك:


1- الربح عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي :


تعتمد هذه التقنية على نشر الصلات على تجمعات Facebook أو على قناتك وموقعك على YouTube ، Facebook على الرغم من حقيقة أنه يحظر مثل هذه الاتصالات ، إلا أن الاتصالات بموقع exe.io مسموح بها على Facebook وكذلك في Google وهذه هي فرصتك للاستفادة من الإنترنت.


للفوز بالمزيد يجب أن تنتبه لجميع الأخبار الشهيرة وأحدث التحسينات وكذلك الأفلام ومباريات كرة القدم حتى تتمكن من التقدم والحصول على أكبر عدد من الزيارات وبالتالي زيادة الفوائد، يبحث العديد من الأفراد عن اتصالات لمشاهدة الصور المتحركة والتبادل المباشر للمباريات وهنا الاستفادة القصوى من الباب المفتوح والبحث عن مثل هذه الاتصالات واختصارها ومشاركتها وقبلها لتوزيع الاتصال يجب أن تضع صورة وموقعا مغريا ، وبالتالي ستحقق زيارات pixie والمزيد من الفوائد.


2- الربح من المدونة او الموقع الإلكتروني :


المطالبة بموقع أو مدونة هي الطريقة المثلى للاستفادة من الإنترنت بطرق مختلفة وهنا سنستخدمها للاستفادة من تقصير الروابط.

إذا كان لديك موقع يجب استخدامه كنقطة اتصال ضيف لهذه الاتصالات لوضعه بوضوح ، على سبيل المثال ، يمكنك فهم برنامج أو تطبيق أو أي شيء وبعد ذلك ، على سبيل المثال ، قمت بوضع اتصال لتنزيل هذه المشاريع وهنا ستستفيد إلى أقصى حد من الفرصة المحتملة لوضع اتصال قصير وبهذه الطريقة تزيد من فوائدك على موقع الويب من exe.io تسمح لك المدونة بالوصول إلى العديد من الضيوف من خلال برامج زحف الويب.


إحدى الطرق الأكثر فعالية للاستفادة من exe.io هي وضع معيار على صفحة الويب أو المدونة الخاصة بك ، والتي يجب أن تكون متاحة على موقع وبعد ذلك تحصل على رمز تضعه في مدونة توضح حالة العلم وكل فرد يدخل ويسجل على موقع ويب exe.io تحصل على عمولة.


3- الربح من مواقع التحميل والألعاب :


على سبيل المثال ، يمكنك إعداد موقع ويب لتنزيل المشاريع أو الألعاب أو الصور المتحركة أيضا ، وتحصل هذه الإعدادات المحلية على عدد هائل من الزيارات يوما بعد يوم ، وفي التنزيل ، قم بتوصيل هذه المشاريع بوضع اتصالات قصيرة وهذا سيجعلك تربح أكثر من صفحة الويب exe.io.

هذا نيتشه لديه قدر كبير من المنافسة وهذا لا يعني أنك سوف تتلاشى ، إنه العمل والمثابرة والمزيد من الجهد والإنجاز ، وهناك الكثير من الطرق البديلة للاستفادة من وجهات التنزيل وإلى حد كبير على المواقع ، وليس على الإطلاق مثل المواقع التي تختصر الانضمامات.


شرح موقع exe.io بالفيديو :


  • الجزء الأول 1 :

  • الجزء الأول 1 :




رابط الموقع من هنا : 


اضغط هنا

تعليقات

[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]