القائمة الرئيسية

الصفحات

[ ]

Float Browser | Fast Browsing | APK Download for Android


Float Browser | Fast Browsing | APK Download for Android 


Float Browser | Fast Browsing | APK Download for Android

Float Browser | Fast Browsing | APK Download for Android 



 في هذه السلسلة ، سنلقي نظرة خاطفة على تطبيق Float Browser الاستثنائي الذي يوفر الفرصة للقيام بالعديد من الأشياء على شاشة مماثلة على الأجهزة المحمولة ، على سبيل المثال يطلق عليه برنامج الانجراف Android ، على سبيل المثال ، يمكننا إنشاء قدر كبير من الشاشات الأكثر تواضعا على شاشتنا المحمولة في وقت واحد والاطلاع عليها. يمكنك الاطلاع على Instagram و YouTube في وقت واحد ، يمكنك العثور على تطبيق غير عادي هنا ، لدينا بعض المحادثات المتعلقة بهذه المسألة معك في هذه المقالة ، وكلها مفيدة ، لذلك لا تتأخر ،



لماذا أحتاج إلى تطبيق متصفح Float Browser ؟



Portable هو جهاز يساعد في القيام بالعديد من الأشياء ، بالإضافة إلى أداة للقيام بالعديد من الأشياء على الفور ، حيث نستثمر الطاقة في العديد من وسائل الترفيه الافتراضية ، وننظر ونطلع على العديد من الأشياء المفيدة على المواقع ، ومع ذلك لا يمكننا القيام ببعض المواقف على المزدوج ، ومع ذلك واحد يجعل من الممكن تصوره يتم إعطاء تطبيق Float Browser الذي يوفر الباب المفتوح أدناه في المقالة حتى تتمكن من القيام بالكثير من العمل على تنوعك في وقت واحد.


أفضل التطبيقات العائمة للأندرويد Float Browser :



إنه لأمر رائع للغاية أن نرى ، إنه لأمر مدهش بالنسبة للأشخاص الآخرين ، من السريع العناية بالأعمال التجارية ،سهلة التحقق، بسيطة الاستخدام، ولكن استيعاب بطرق عديدة، هذه هي الميزة


تفاصيل متجر Googel Play للتطبيقات العائمة لنظام Android :



Float Browser هو تطبيق رائع للغاية يتيح لك الاطلاع على الويب في النافذة العائمة ، ومشاهدة نوافذ Tube Video العائمة.


الميزات الرئيسية للتطبيق :



سهولة الاطلاع على الويب


الانجراف تشغيل أنبوب الفيديو أو الموسيقى


مسموح بالاستخدام ولا يوجد ترويج


تلقائي أو انجذاب لتشغيل الفيديو التالي


نقل البرنامج وتغيير حجمه وعدم أهميته


Float Browser هو تطبيق يمكنه مساعدتك في الاطلاع على الويب في النافذة العائمة. مع ذلك ، يمكنك الاطلاع على المواقع في النافذة العائمة.


Float Browser هو تطبيق يمكنه مساعدتك في مشاهدة تسجيلات الأنبوب من خلال النافذة العائمة. مع ذلك ، يمكنك مشاهدة تسجيلات الأنبوب أثناء الاطلاع على الويب وأشياء مختلفة ، مجانا تماما هاتفك.


عادة ما يكون Float Browser على رأس التطبيقات المختلفة حتى تتمكن من ضمان أن اللاعب في المقدمة باستمرار أثناء القيام بأشياء مختلفة.


على النافذة العائمة :



  • اسحب الشريط العلوي لتغيير الموضع ،

  • الانتقال إلى الحافة اليسرى/اليمنى للحد من نافذة الانجراف

  • الانتقال إلى الجزء السفلي من الشاشة لإغلاق النافذة المنجرفة

  • اسحب الجزء السفلي الأيمن من النافذة العائمة لتغيير حجمها

  • انقر على الزاوية العلوية اليسرى لإظهار القائمة.


كيفية تثبيت واستخدام تطبيق الشاشة العائمة Float Browser؟


انقر على الاتصال أدناه في حال كان لديك خيار تنزيل التطبيق


عندما يتم تقديم التطبيق على الجهاز المحمول ، سيتم فتح شاشة مختلفة في مكان مماثل للاتصال بأي موضوع مثل Instagram و Facebook وما إلى ذلك. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء دون تأخير لحظة.


السبب الرئيسي لمقالة الموقع هذه ليس فقط تقديم مساعدة استثنائية لكل عميل متعدد الاستخدامات ، ولكننا نقدم أيضا مجموعة متنوعة من العديد من التطبيقات الرائعة العادية مثل تلك التي اقترحناها اليوم ، والتي تم إجراؤها جميعا وفقا لاقتراح Google ويتم تسليط الضوء عليها في متجر Play ، حتى تتمكن من إلقاء نظرة على مقالات مختلفة على هذا الموقع أيضا. يمكن أن يصفها أيضا لأصحابك.


لتحميل التطبيق :             👈               اضغط هنا

تعليقات

[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]