القائمة الرئيسية

الصفحات

[ ]

تحميل برنامج Movavi Clips لعمل مونتاج على فيديوهات 2022

 تحميل برنامج Movavi Clips لعمل مونتاج على فيديوهات


تحميل برنامج Movavi Clips لعمل مونتاج على فيديوهات
تحميل برنامج Movavi Clips لعمل مونتاج على فيديوهات 2022


مرحبا بكم في داعمينا قام الأكرم بتوضيح هذا اليوم حول برنامج Movavi Clips الذي ينظر إليه على أنه ربما من أفضل البرامج التي تتمتع ببعض الخبرة في مجال التغيير ، وقد تم تصنيعها بشكل صريح للهواتف المحمولة ويتم إنشاؤها بواسطة Movavi ، مالك برنامج المونتاج الشهير الموجود على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، حيث أن هناك العديد من الاستخدامات لتغيير وتغيير التسجيلات على الهواتف المحمولة في الوقت الحاضر على الرغم من حقيقة أنها كانت من النخبة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية في البداية، ومما لا شك فيه أن معظم العملاء يحبون إدارة برامج المونتاج على الأدوات الذكية للكمبيوتر الشخصي بسبب دقة الشاشة وحجمها الضخم مما يجعلها أكثر قبولا للعين، وعلى افتراض أنك بحاجة إلى برنامج مونتاج يغير تسجيلاتك بسرعة عن طريق المحمولة فهذا هو أفضل برنامج مونتاج في كل العصور.

كيفية إستخدام برنامج Movavi Clips :





شرح مونتاج الفيديو :


في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية للبرنامج ، ستقوم بتتبع رمز خيار الفيديو ورمز قريب منه لإضافة صور فوتوغرافية انقر على الفيديو رمز الإضافة واختر التسجيلات التي تحتاج إلى تغييرها ، ويمكنك إضافة أكثر من فيديو متغير واحد إليها ، وبعد الانتهاء من اختيار التسجيلات والصور الفوتوغرافية التي تحتاج إلى تغييرها ، ما عليك سوى النقر على رمز تغيير البداية. لتغيير مكونات الفيديو وتكبير الصورة أو تقييدها ، يمكنك النقر فوق نسبة وجهة نظر اختيار الرمز المخصص. بعد ذلك ، عند هذه النقطة ، اختر الجانب الذي تحتاج إلى تطبيقه على الفيديو المطلوب لإخراجه في النهاية.


تفعيل برنامج Movavi Video Editor Plus 2022 :


كما قلنا بشكل استباقي أن Movavi Clips هو واحد من أكثر برامج المونتاج تميزا لتعدد الاستخدامات ، فمن الواضح أنه يمنحك هذا المكون وهو القضاء على الأجزاء غير المرغوب فيها في الفيديو المطلوب للتخطيط له في النهاية. ستجد الفيديو الذي نقلته على مسار أحداث البرنامج ، وبعد الانتهاء من هذه الوسائل ، راجع صور الفيديو المقسمة على هذا السطر في الجزء السفلي من الشاشة ، وبعد ذلك ضع المؤشر في الجزء الذي تحتاج إلى قصه ، ثم ، عند هذه النقطة ، انقر فوق الرمز الذي تم تشكيله بالمقص في الجزء السفلي من الجدول الزمني.

Movavi 2022 : 


بعد الانتهاء سترى أن البرنامج مقسم إلى قسمين، أحدهما يسبق القطع والآخر يعقب القطع، وهنا ستذهب إلى الجزء الذي تريده لإزالته من هذين القسمين، وبعد ذلك اسحب إصبعك لأسفل على الجزء الذي تحتاج إلى اختياره، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إزالة جزء من مركز الفيديو فحدد البقعة الثانية من القصة كما مسح لك في وقت مبكر ، وبعد ذلك تذهب إلى الجزء الموجود في الوسط وتسحبه لأسفل.

تحميل برنامج Movavi للكمبيوتر :


يوجد شريط أدوات فوق الجدول الزمني للفيديو الذي تقوم بتغييره، ويحتوي هذا الشريط على بعض الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار خيار القناة وهنا تتعامل بإصبعك لاختيار القناة التي تحتاجها من القنوات التي أمامك، ويمكن لكل واحد منهم إضافة مجموعة متنوعة أخرى إلى الفيديو. تعرض لك كل قناة من هذه القنوات طريقة واحدة لما سيفعله الفيديو الخاص بك على افتراض أنك قمت بإضافته ، ويمكنك أيضا تغيير تألق نغمة الفيديو ، ويمكنك بناء الروعة على افتراض أن الفيديو يتم تسجيله في وقت المساء تقريبا وللقيام بذلك ، انقر فوق تغييرات رمز التغييرات ، ثم أدخل الخطوط أو عمليات التحقق ، وقم بتغييره بواسطة شريط سيتم عرضه أمامك حسب حاجتك ، وبعد الانتهاء من كل تغيير ، انقر فوق الزر تطبيق.

في كثير من الأحيان ، من المثالي إضافة مشبك موسيقي أو لحن إلى الفيديو لتخطيطه في أفضل بنية وإعطائه شخصا آخر ، وللقيام بذلك ، تحتاج إلى الانتقال إلى شريط الأدوات واختيار اختيار الصوت وبعد ذلك الاطلاع على مسار الأحداث بإصبعك حتى تصل إلى الجزء الذي تعتقد أن الموسيقى يجب أن تبدأ فيه. كلما بقيت على الساحة الموسيقية ، انقر فوق الرمز الموجود في الهيكل + أسفل الجدول الزمني ، ويمكنك إلقاء نظرة على اللدغات الصوتية على هاتفك الخلوي أو تصفح قصاصات الموسيقى على Movavi Clips. يمكنك أيضا الاطلاع على المقاطع وتشغيلها حتى تتمكن من البقاء في الجزء الذي تحتاجه ، وعند الانتهاء ، انقر فوق رمز الإضافة حتى تتم إضافة المقطع إلى الجدول الزمني.

ما يتعرف على البرنامج هو أنه لتغيير مساحة المشبك على Time Line ، يمكنك النقر فوق رمز التقدم ، وبعد ذلك نقله إلى المكان الذي تحتاجه ، وبالمثل يمكن القضاء على الوفرة الزائدة في جزء من مقطع الموسيقى من الفيديو عن طريق النقر على رمز المقص وبعد ذلك حدد الجزء الذي تحتاج إلى إنهاء الموسيقى فيه ، وبعد ذلك انقر على الرمز كحاوية قمامة في أعقاب اختيار الجزء الذي تحتاج إلى إزالته، وسوف تتعقب هذا الرمز بالقرب من رمز الخلط لإنهاء النقر على زر تطبيق، الشيء الرئيسي الذي يتعرف على البرنامج هو أنه مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم باهظة ويقع رابط التنزيل أسفل المقالة.

مميزات برنامج Movavi Clips :


  • يمكنك تخطيط التسجيلات الجديدة وتغييرها لبعض المهام البسيطة.

  • هناك مكتبة ضخمة من الأدوات لمساعدتك في إنشاء علامات مائية وغيرها من الصور والأساسات.

  • يمكنك قطع هذا العدد الكبير من الانخفاضات والأجزاء التي لا تحتاجها ، وبعد ذلك يمكنك دمج أشياء مختلفة.

  • يمكنك استخدام التخطيطات الفورية مع الملصقات والرموز المختلفة والبرامج النصية الموضعية.

  • يمكنك المشاركة بشكل مباشر مع الموقف وجزء من جميع الخيارات للعمل الذي قمت به.

رابط تحميل برنامج Movavi Clips : 


رابط تحميل التطبيق للاندرويد


رابط تحميل التطبيق للايفون






تعليقات

[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]