القائمة الرئيسية

الصفحات

[ ]

تحميل تطبيق Remove Unwanted Object for Android - APK Download 2022

تحميل تطبيق Remove Unwanted Object for Android - APK Download 2022


تحميل تطبيق Remove Unwanted Object for Android - APK Download 2022

تحميل تطبيق Remove Unwanted Object for Android - APK Download 2022

 مع هذا التطبيق يمكنك القضاء على كائن غير مرغوب فيه من الصورة، يمكنك ممحاة الفرد، ممحاة في أي نقطة كائن، ممحاة ملصق أو نص على صورتك. كل شيء مجاني!


هذا هو واحد من أفضل التطبيقات التي تسمح لك بإزالة المواد غير المرغوب فيها من الصور الخاصة بك باستخدام طرف إصبعك فقط. وسوف تساعدك مع توفير فرصة لتعديل صورتك مع التعامل المباشر مع الصورة، سريعة ومقنعة وسهلة الاستخدام.


كيفية الاستخدام؟


1. اختر صورة من الكاميرا أو المعرض

2. اختر الكائنات التي تحتاج إلى القضاء عليها والتي تم اختيارها باللون الأحمر

3. اضغط على زر العملية وشاهد السحر على صورتك

4. حفظ أو تقديم هذه الصورة لأصحابك


العناصر الرئيسية للقضاء على تطبيق الكائنات:


  • محو أسلاك الهاتف والوظائف والكابلات الكهربائية
  • القضاء على التشققات السطحية والخدوش
  • القضاء على الفرد غير المرغوب فيه
  • القضاء على البثور وعيوب البشرة

  • محو الأشياء التي من صنع الإنسان مثل أضواء التوقف وعلامات الطرق وصناديق القمامة
  •  القضاء على ملصق أو نص غير مرغوب فيه ، والقضاء على النقش
  • القضاء على الطابع من الصورة، والقضاء على الشعار من الصورة
  • القضاء على أي شيء تشعر أنه يدمر صورك


أي تفكير أو مدخلات حول تطبيق مزيل العناصر غير المرغوب فيه يرجى الاتصال بنا . نحن عموما نستمع منك للعمل على عملنا.


حول إزالة الكائنات غير المرغوب فيها :


تم إنشاء إزالة الكائنات غير المرغوب فيها (اسم الحزمة: com.las.remove.unwanted.objects) بواسطة TAKBIR وتم تحديث أحدث شكل من أشكال Photo Unwanted Object Remover 2.11 في 16 يوليو 2022. مزيل الكائن غير المرغوب فيه للصور الفوتوغرافية هو في فئة التصوير الفوتوغرافي. يمكنك التحقق من جميع التطبيقات من مصمم Photo Unwanted Object Remover والعثور على 28 تطبيقا اختياريا ل Photo Unwanted Object Remover على Android. في الوقت الحاضر هذا التطبيق هو من أجل لا شيء. يمكن تنزيل هذا التطبيق على Android 5.0+ على APKFab أو Google Play. جميع سجلات APK / XAPK على APKFab.com فريدة من نوعها ومحمية بنسبة 100 في المائة مع التنزيل السريع.

القضاء على الكائنات ل Touch Retouch Eraser هو مشرف ممحاة صور فوتوغرافية لحذف العناصر غير المرغوب فيها للصور الفوتوغرافية بشكل مباشر والسماح لك بتغييرها بطريقتك الخاصة مع القضاء على الأساس. القضاء على الكائنات تطبيق ممحاة الصور الفوتوغرافية لديه الكثير من القرارات المتغيرة للنص والملصقات وتأثيرات الصور وأكثر من ذلك بكثير.

- فواصل السطح والخدوش - ممحاة بسيطة مستقيمة ومنحنية

- طائرات صور ممحاة بسيطة.

- البثور وعيوب البشرة ممحاة بسيطة

- ممحاة بسيطة من صنع الإنسان مثل أضواء التوقف وعلامات الطرق وصناديق القمامة

- أي شيء تشعر به يزعج ممحاة بسيطة صورك

- العديد من أدوات ممحاة الصور الفوتوغرافية العناصر الصغيرة وحذف الأساس بسرعة: ختم استنساخ (مزيل ختم الصور) ، فرشاة أو لاسو.

- القضاء على الأشياء مثل أسلاك الهاتف والمشاركات والكابلات الكهربائية.


هل التقطت صورة ولكنك تحتاج إلى إزالة العناصر أو تحتاج إلى لمسة صحيحة؟


هل ترغب في إزالة الأشياء من صورتك؟ هل صحيح أنك تبحث عن تطبيق ممحاة بسيط للصور يمكن أن يسمح لك بالاتصال الصحيح بمحو العناصر غير المرغوب فيها من صورك ويسمح لك باستبدالها وحذف الأساس؟ في حالة موافقتك ، يجب عليك تنزيل وتقديم مقالة غير مرغوب فيها ل Touch Retouch على هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي لأنه أفضل تطبيق ممحاة صور لك هذه المرة.

قم بتنزيل "Pic Eraser: Remove Unwanted Object from Photo" وقم بتغيير صورك مثل فرد خبير! يوفر تطبيق ممحاة الصور هذا أفضل أجهزة تغيير الصور الفوتوغرافية وخبرتها في مكان واحد. إلى جانب ذلك ، يحتوي تطبيق ممحاة الصور لدينا على مرحلة واجهة مستخدم مثالية لتحسين عملية إزالة الكائنات لعملائنا. ممحاة الصور الفوتوغرافية هي في الواقع تطبيق قوي لإخلاء العناصر يمكن للجميع استخدامه لتقديم نتائج رائعة.

نادرا ما يحصل معظمنا على الصورة التي نحتاجها عندما نلتقط الصور خاصة في حالة وجود طرد غير مرغوب فيه أو فرد وراءنا مما قد يجعل الصورة تبدو فظيعة. مع إزالة المقالة غير المرغوب فيها ، يمكنك إزالة الكائنات من صورك مثل خبير وحتى القضاء على الكائنات وحذف الأساس الذي سيكشفه الجميع.

تخلص من العناصر غير المرغوب فيها من صورك باستخدام جهاز ممحاة الصور الفوتوغرافية ، حدد إما فرشاة أو لاسو ، وحدد العنصر المراد إخراجه ، وبعد ذلك انقر فوق الزر انتقال. احذف الأساس أو أزل الكائنات باستخدام الممحاة البسيطة. قم بتغيير حجم الطوابع وصلابتها وعتامتها حسب الحاجة. استخدم ممحاة الاتصال الصحيحة لمسح ما تم استنساخه مؤخرا. اضبط حجم الممحاة وصلابتها وعتامتها كما هو مطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يؤدي النقاط البارزة التالية:

في حال كنت ترغب في جعل صورك تبدو بارعة والقضاء على الأساس ، فأنت تريد مشرفا قويا على التصوير بلمسة صحيحة في أي مكان تتواجد فيه. مجانا ، يمكنك الحصول على تطبيق غير عادي يمكنه تحويل صورك الرهيبة إلى صور فريدة ومذهلة والقضاء على الأشياء في غضون بضع لحظات منذ إزالة المحتوى غير المرغوب فيه والقضاء على الأساس لديه كل ما تريده حقا ، والمثير للدهشة ، أكثر في طرد الكائنات. ستصاب بالصدمة من كيفية إدارة بضع نقرات على أداتك للاتصال بتعديل الصورة.

الحصول على الاعتبار مع الصور الخاصة بك ليست لطيفة مع Instagram و Facebook في الوقت الحاضر. هناك الكثير من الأفراد الذين يشاركون مثل هذه الصور التي لا تعد ولا تحصى هناك. كيف ستقف؟ علاوة على ذلك ، قبل كل شيء ، كيف تجعل صورك تلتصق وتقضي على الأساس دون عناء؟ يجب عليك نشر صور رائعة ويجب ألا تبدو هذه الصور مزيفة بعد إخلاء الكائنات. يجب أن يبدو القضاء على المقالات طبيعيا في كل مكان. أكثر من مدهش ، يجب أن تكون صورك رائعة ومبتكرة وغير عادية. في الواقع ، حتى مع وجود أفضل كاميرات الهاتف ، تحتاج الصور في الواقع إلى بعض التعديل باللمس

قم بتنزيل "Pic Eraser: Remove Unwanted Object from Photo" على أداة Android الخاصة بك واترك صورك تبدو صادمة.


لا تنسى أن تشاهد شرح التطبيق ⬇️⬇️⬇️⬇️  :




لتحميل التطبيق :


اضغط هنا 




تعليقات

[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]