القائمة الرئيسية

الصفحات

[ ]

شرح تطبيق ازالة الأشخاص و الاشياء SnapEdit Apk


 ما هو Snap Edit Apk 2022 Download


شرح تطبيق snapEdit لإزالة الأشخاص و الأشياء



يمكن أن يساعدك SnapEdit في التخلص من الأشياء غير الجذابة في صورك. هل التقطت في أي وقت صورة مع شخص ما وراء الكواليس أو كومة من flotsam و jetsam على الطاولة التي تريدها لتتبخر؟ يسمح لك SnapEdit بتغيير صورك لمسح المكونات غير المرغوب فيها وجعلها تبدو أكثر خبرة.

ما هو Snap Edit APK وكيف يعمل؟


بدون استخدام Photoshop أو أي برمجة أخرى لتغيير الصور ، يمكنك استخدام تطبيق تبديل المفاجئة لإزالة الكائنات / الأفراد من الصور الفوتوغرافية وتعديلها وترقيتها وتلوينها وإضفاء الطابع الكرتوني عليها وتنشيطها. نحن ندعم تصميمات الصور الأكثر شهرة ، مثل JPG و PNG و JPEG ، بالإضافة إلى السماح للعملاء بالتنزيل بجودة عالية باستخدام JPG. SnapEdit هو الموقع الرئيسي الذي يسمح بتغيير حجم غير محدود للصور مجانًا تمامًا - وهو شيء لا تسمح به المواقع المختلفة مثل The Inpaint و Cleanup Pictures وغيرها. SnapEdit هو مدير صور آلي آلي بالكامل يعمل ببساطة كميسر ، مما يعني أن صورك (عند التعديل) لا يتم حفظها. وبالتالي ، يمكنك استخدام SnapEdit بشكل سري وآمن.

يدعم SnapEdit حاليًا أشهر البرامج المستندة إلى الويب ، بما في ذلك Google Chrome و Firefox و Safari وغيرها. لتغيير الصور ، يمكنك استخدام أي برنامج وأي إطار عمل (Android ، iOS). الفرشاة والإزالة: استخدم الفرشاة للتغطية على العناصر أو المناطق غير المرغوب فيها التي تحتاج إلى ترتيبها ، ثم تخلص منها عن طريق النقر فوق إزالة. الأشياء المراد انتقاؤها وإزالتها: حدد العناصر الموجودة في الأساس الذي تريده للاستفادة من اكتشاف الذكاء الاصطناعي ، ثم انقر فوق إزالة في هذه المرحلة. سوف يتبخر التهاب الجلد والتجاعيد في الوجه: التقط صورة لوجهك في حالة ظهور بثور حمراء أو مكامن الخلل أو عدم انتظام في الجلد. إصلاح الصور القديمة: من خلال التعرف على مناطق المشكلة ، يمكنك التخلص من الخدوش والبقع والدموع من الصور القديمة.

هو تطبيق مجاني 100٪ على شبكة الإنترنت لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ويسهل استخدامه. إنه سهل الاستخدام وسيغير صورك على الفور. يقدر! SnapEdit هو أداة ويب وأداة محمولة تسمح لك بتغيير الصور من أي مكان باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي. التخلص من الأفراد من صور الرحلة: هل أنت مرهق بسبب مشاهد غير سارة تدمر أفضل فرصك على الإطلاق؟ اخترهم وأفلتهم باستخدام SnapEdit AI. الأشياء التي تم حذفها من الصورة: إزالة العناصر / الأفراد غير المرغوب فيهم من الصورة هي دورة مباشرة ينتج عنها صور مثالية وجذابة هي بالضبط الشيء الذي تحتاجه بالضبط. تخلص من العلامات المائية واحذف الشعارات والنصوص والرموز عن طريق النقر عليها أو إزالتها بقلم.

صفات التطبيق :


  • التنزيل مجاني تمامًا.
  • لا يتوقع أن يتم التجنيد مجانًا.
  •  افضل تصميم للافلام والمسلسلات التلفزيونية 
  • اتصال أساسي وصلب
  • تنفيذ ممتاز واجهة المستخدم سهلة الاستخدام.

حول التطبيق :


  • الاسم :  Snap Edit Apk 2022  
  • الإصدار : 1.3.2
  • الحجم : 7.5 ميجا بايت 
  • المطور : SnapEdit Team
  •  فئة APPS 
  • وزارة الدفاع : نعم 
  • يتطلب : أندرويد 5.5 وما فوق

كيفية الاستخدام :


1. افتح تطبيق Snap Edit.

2. حدد الصورة المطلوبة لمحو الأفراد أو المقالات.

3. بعد فتح الصورة ، اضغط على Auto الذكاء الاصطناعي وثق في أن الذكاء الاصطناعي سيتعامل مع ثانية.

4. بعد السماح ل Auto الذكاء الاصطناعي بالانتهاء ، سترى حافة زرقاء كما هو موضح من قبل الفرد أو العنصر. لاحظ الكلمة إظهار جميع المقالات وبعد ذلك اضغط عليها.

5. ستجد أجزاء مختلفة تعاملت معها الذكاء الاصطناعي. يمكن اختيار الجزء الذي لا نحتاجه على الإطلاق الجزء الذي نختاره سيكون أحمر.




لتحميل التطبيق :              👈                      اضغط هنا          

                                       


تح

تعليقات

[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]