القائمة الرئيسية

الصفحات

[ ]

أفضل طريقة لعمل نسخ من التطبيقات والالعاب وحسابات التواصل الإجتماعي

 أفضل طريقة لعمل نسخ من التطبيقات والالعاب وحسابات التواصل الإجتماعي


أفضل طريقة لعمل نسخ من التطبيقات والالعاب وحسابات التواصل الإجتماعي
أفضل طريقة لعمل نسخ من التطبيقات والالعاب وحسابات التواصل الإجتماعي


حسابات متعددة عبر تطبيق متعدد المتوازي Multi Parallel :


ربما يكون Multi Parallel من أفضل التطبيقات التي تسمح لك باستنساخ العديد من النسخ المكررة من الاستخدامات ، وبهذه الطريقة باستخدام العديد من السجلات طوال الوقت ، على أداة واحدة ، وهو بعد ذلك برنامج يسمح لك بفتح واستخدام العديد من السجلات التي تم إنشاؤها وتنظيمها وإعدادها ، في إعلام البرامج ، تطبيقات الاتصال من شخص لآخر ، تطبيقات الألعاب ، وما إلى ذلك.

نظرا لأن العديد من المواقع وحسابات التطبيقات متصلة حاليا بفرد واحد. يشعر كل عميل وكأنه في نمط دائم من صفحات التواصل من شخص إلى شخص تم إنشاؤها مؤخرا ، بسبب هذا التطبيق ، ستحتاج في الواقع إلى استخدام بعض السجلات في وقت واحد ، سواء كانت منظمات شخصية أو ألعاب. يمكنك إنشاء وتقديم العديد من التكرارات التي تريدها ، وتسجيلها بالطريقة التي تحتاجها ، وعند تسجيل الدخول ، حدد سجلا بديلا ، حتى تتمكن من استخدام بعض السجلات في وقت واحد ، فقط عن طريق تشغيل برنامج النموذج المثالي.

شرح عملية فتح الحسابات المتعددة عبرأفضل تطبيق للاندرويد متعدد المتوازي Multi Parallel :


Multi Parallel هو حساب متعدد للمديرين التنفيذيين أو التطبيقات في تطبيقات مثل Facebook و Instagram و WhatsApp والتطبيقات ، على سبيل المثال ، البريد السريع الذي يتم إعداده وتقديمه على معظم أدوات Android. هذا الاختيار ذو قيمة للعديد من العملاء ، على سبيل المثال ، أحباء تطبيق الألعاب ، وأحباء التطبيقات الاجتماعية ، وإبلاغ الأحباء ، والمنظمات الشخصية ، وما إلى ذلك. بالنسبة للأفراد الذين يحبون تطبيقات الألعاب على الهواتف ، فإن الناسخ اللائق يمنحهم خيارا في إنشاء العديد من السجلات للعبة الخاصة بك وتكرار هذه الفريدة والمعزولة ، وبالتالي فرص مختلفة لتنفيذ الأفكار.

حدث التغيير السريع الذي يبدأ بسجل واحد ثم إلى التالي في هذه التطبيقات ، مع بضع لقطات لا هوادة فيها أو نقص لا لزوم له في تلك التطبيقات. باستخدام هذا التطبيق الاستثنائي في هاتفك ، يمكنك تغيير اسم التطبيق المستنسخ ، وكذلك السماح لك بتغيير رمزه أو رمزه ، لذلك فهو يدعم إنشاء رموز وأسماء معزولة ومختلفة للتطبيقات في كل مرة تقوم فيها بتكرار تطبيق ، للتعرف عليه من تكرارات مختلفة ، ومن التطبيق الأول.

فوائد تطبيق Multi Parallel لإنشاء نسخ متعددة على اندرويد :


  • لا يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي.

  • احتفظ بالعديد من نسخ التطبيقات والسجلات والحسابات على جهاز واحد داخل التطبيقات والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك. 

  • افتح عدة حسابات عبر الإنترنت في نفس الوقت عن طريق إعادة إنتاج نسخ متعددة وتثبيتها وتشغيلها. 

  • ينشئ العديد من نسخ التطبيقات حسب حاجتك، ويحدد رموز العرض لتلك النسخ وأسمائها. 

  • قم بإنشاء أيقونات باستخدام علامات استنساخ التطبيق للتمييز بسهولة بين نسخ متعددة من تطبيق واحد. 

  • دعم كامل لتطبيقات النسخ 64 بت ، دون الحاجة إلى التثبيت لليمين. 

  • التوافق مع العديد من برامج الرسائل النصية ونسخ تطبيقات الجوال الشائعة والشبكات الاجتماعية. 

  • قم بموازنة الاتصالات اللازمة بالأنظمة ، مما يوفر الوقت للخروج والوصول إلى نسخ متعددة من حسابات الأعمال. 

  • تزداد فرص الألعاب عدة مرات عند إنشاء نسخ متعددة من التطبيقات وتثبيتها، والتسجيل المزدوج في تلك الألعاب والتطبيقات، وتكرار التطبيقات. 

  • يستخدم Privacy Locker لحماية برنامج الحساب المستنسخ بالتوازي ويعمل بشكل مستقل عن التطبيقات. 

  • التبديل الفوري بين نسخ وعلامات تبويب متعددة.

  • إنه تطبيق واجهة بسيط.

  • إنه أفضل تطبيق من حيث التصميم الجميل.
 
يمكنك إنشاء وتثبيت تطبيقات والعديد من النسخ من أي برنامج تفضله وتريد العديد من النسخ من التطبيقات الحالية، يعمل هذا البرنامج بالتوازي مع التطبيقات الأخرى، لذلك فهو أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وتشغيل حسابات متعددة، حيث أن تلك التطبيقات مستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل، فهناك برنامج آخر وهو عبارة عن مساحة متوازية ولكن تطبيقنا متعدد المتوازي يتجاوز المساحة في المواصفات، على سبيل المثال ، يعمل تطبيقنا على استنساخ أي برنامج بعدد لا نهائي من النسخ ، بينما تسمح لك المساحة بعمل نسخة واحدة فقط من كل برنامج ، لذلك إذا كنت تريد أكثر من نسخة واحدة من تطبيقات معينة ، فإن الإصدار الفضائي لا يفيدك بينما يمنحك التوازي المتعدد تكرارا أفضل ونسخا متعددة من التطبيقات الحالية ، لذلك هو أفضل من نسخة الفضاء.

في النهاية ، قد أرغب في إضافة ، أن هناك العديد من المشاريع التي تكرر تطبيقاتك مثل المساحة واستنساخ التطبيقات واستنساخ APK ، ولكن هذا التطبيق يفعل طنا ولا يستهلك طنا من الذاكرة ، ولا يعيد طلب أداتك ، ولا يستهلك طنا من البطارية. كل واحدة من المعلومات التي تدخلها سرية تماما ، ولا يجمع التطبيق الذي يكرر البرمجة معلوماتك الخاصة. يمكنك عمل تكرارات هائلة للتحكم في السجلات العديدة التي تريدها حقا. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مسح التطبيق الأساسي ، ستتوقف التكرارات من التطبيقات أيضا عن العمل. في حالة عدم وجود فرصة مهمة ، يمكنك عرقلة أو محو التكرارات التي لا طائل منها.

للاطلاع على مزيد من الأفكار حول برنامج إعادة صياغة التطبيقات متعددة المساواة، شاهد هذا الفيديو  ⬇️⬇️⬇️⬇️


شرح تطبيق Multi parallel بالفيديو :




تحميل تطبيق Multi parallel :



لتحميل برنامج نسخ التطبيقات :


اضغط هنا 

تعليقات

[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]
[ ] [ ] [ ]